الخميس - 21 أغسطس 2014

اهداف مباراة الأهلي واورلاندو بيراتس 1-1 دوري ابطال افريقيا

اهداف مباراة الأهلي واورلاندو بيراتس 1-1 دوري ابطال افريقيا
التاريخ: السبت : 02-11-2013 الساعة : 11:52 مساءً
الكاتب: Almoraisi

عاد الاهلي المصري إلى دياره بتعادل ثمين وقاتل امام اورلاندو بيرايتس الجنوب افريقي بهدف مقابل هدف ضمن ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا .

في بداية اللقاء قدم الاهلي اداءاً بطولي حيث استوعب قوة خصمه صاحب الارض اورلاندو من خلال الاستحواذ على الكرة في منتصف الملعب واغلاق المساحات امام سرعة لاعبيه ناهيك عن مجاراة الفريق الجنوب الافريقي بدنياً من خلال الاحتكاك القوي.

واعتمد الاهلي على خبرة ابوتريكة في الوسط الذي كان بمثابة محرك اللعب , في ظل مساندة من رفاقه عبدالله السعيد ووليد سليمان الذان كانا ثنائي مرعب.

وهدد الاهلي مرمى خصمه عبر عبدالله السعيد في البداية قبل ان يبعدها الدفاع الجنوب افريقي , واستمرت سيطرة الاهلي الذي بدا واضحاً انه يسعى لهدف مبكر يسهل من مهمته في اللقاء وفي العودة بمصر.

الاهلي حقق مراده في الدقيقة الرابعة عشرة حيث خطف عبدالله السعيد كرة من دفاع اورلاندو ليحصل على ركلة حرة مباشرة , انبرى لها المخضرم ليحفتتح من خلالها التسجيل بطريقة اكثر من رائعة د 14.

بعد هدف نجم النجوم ابوتريكة تراجع الاهلي الى الخلف للحفاظ على تقدمه في ظل شن هجومي من قبل اورلاندو الذي سنحت له العديد من الفرص بإعتماده على التسديد من خارج المنطقة , الا ان جميع محاولاته باءت بالفشل لينتهي الشوط الاول بتقدم الاهلي.

وفي الشوط الثاني استمر الضغط الجنوب افريقي على مرمى الاهلي وكان دفاع الاخير بالمرصاد بقيادة وائل جمعة الذي استبسل في الذود عن مرماه .

وفي الوقت الذي كان في اللقاء متجهاً نحو فوز الاهلي تلقى مرماه هدفاً قاتلاً في الثواني الاخيرة بتسديدة زاحفة من خارج منطقة الجزاء لتستقر في الزاوية اليسرى للحارس شريف اكرامي لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف مقابل هدف.

اهداف المباراة عبر موقع يوتيوب


  • تعليقات الفيس بوك
  • أحدث المواضيع
  • مواضيع مميزة
تابعنا على موقع الفيس بوك
...