الجمعة - 29 أغسطس 2014

توقعات ابراج اليوم الاحد 9/2/2014 مع عالمة الفلك ماغي فرح

توقعات ابراج اليوم الاحد 9/2/2014 مع عالمة الفلك ماغي فرح
التاريخ: الاحد : 09-02-2014 الساعة : 12:16 مساءً
الكاتب: Mariam

تقدم لكم توقعات ابراج اليوم السبت لتتعرف على ابراج اليوم و برجك اليوم مع ماغي فرح عالمة الفلك تقدم لكم توقعات ابراج اليوم

الحمل : اليوم سيكون يوم هادئ عليك وسيكون مليئ بالظروف المناسبة التي تخفف من التشنج , اما عاطفيأ اذا كنت تريد اقناع شريكك او شريكتك بوجهة نظر فعليك ان تكون اكثر جدية , وصحيأ لا بأس ان تقوم بأخد اجازة سنوية اذا كان وضعك الصحي يستدعي ذلك وعليك ان تكون حذرأ في طعامك.

الثور : في عملك قد يراوضك شعور بأن تقوم بتقديم خدماتك بالنيابة عن زميل او زميلة لك لتحمل مسؤولية اكبر , وعليك ان لا تكترث بالامور التي لا تستحق وعليك ان تنظر الى مستقبلك , اما عاطفيأ فدائما ما يؤثر المقربين منك او من شريكك وعليك الابتعاد عن المشكلات التي يمكن ان يتسبب بها بعض المقربيين منك وحل المشكلة بأسرع وقت , اما صحيأ عليك الابتعاد عن جميع انواع الحلويات المليئة بالسكر , واستبدالها بالفواكه والخضروات.

الجوزاء : في عملك ستتلقى إشارات واخبار سعيدة وربما تحقق انجاز كبير في عملك,وستشعر بالسعادة والارتياح , اما عاطفيأ فأن اليوم سيكون ممتاز لك ولشريكك وعليك ان تذهب الى مكان ترتاح فيه برفقة شريكك , واذا كان لديك بعض الشكوك في الطرق الاخر فعليك التأكد قبل ان تقوم بأمور لا تحمد عقباه وعليك ان تحاول التخلص من الشكوك التي بداخلك , اما صحيأ فعليك ان تبدأ يومك بالرياضة اليوم لانك لربما لن تكون نشيطأ كالمعتاد في وقت لاحق من اليوم.

السرطان : حاول تنظيم اعمالك اليوم لانك قد تشعر بالتعب بسبب كثرة الاعمال وقد يراودك احساس ان العمل الذي تقوم به متعب جدأ , اما عاطفيأ تحاول ان تعيد الامور الى مجاريها بينك وبين شريكك لاكنك قد تواجه بعض الصعوبات , عليك تناول السمك وعليك عدم الاكثار من اللحوم واستبدالها بالخضروات.

الاسد : في عملك يجب عليك مراقبة تصرفاتك وعليك ان لا تكون غاضبأ فقد تفقد ثقة الاخرين بك بسبب سلوكك في هذا اليوم وحتى لا تعرض سمعتك للخطر وعليك ان تهتم في شؤونك وان تدعك من شؤون الاخرين , قد يطلب منك شريكك ان تساهم في مشروع لصالحكم في هذا اليوم وستكون النتائج افضل من المتوقع , يجب عليك الابتعاد عن كل ما يمكن ان يتسبب لك بالاذى والامراض , وعليك تنازل الاطعمة الصحية.

العذراء : ستطرأ بعض التحولات والتغييرات المفاجئة لك في عملك وستدفعك الى خلط الاوراق , ولكن قد يكون ذلك في صالحك. , اما عاطفيأ فستواجهك بعض العراقيل في تصحيح مسار العلاقة بشريكك وعليك ان تكون حذر , حاول ان تأكل كميات قليلة من الطعام , والابتعاد تمامأ عن الحلويات والسكريات لتتجنب المشكلات الصحية.

الميزان : في عملك لا تخش اتخاذ قرارات جديدة وتغييرات لربما تكون في صالحك , وفكر في مشاريع جديدة ولا تقلق بشأن وضعك المادي فلديك القدرة على النجاح , اما عاطفيأ لديك شعور حستس ومرهف وشريكك يعرف ذلك ولاكن يداري ذلك عنك كما يجب عليه , حاول ان تجلب بعض الهداية لشريكك لتصحيح بعض الاخطاء , صحيأ حاول ان تقوم بجولة مع اصدقائك او اقاربك الى شاظئ البحر فقد يقلل هذا من توترك , وعليك الابتعاد عن اي شئ ممكن ان يتسبب لك بالامراض او الاذى.

العقرب : في عملك هناك الكثير من العروض المغرية بأنتظارك , لاكن عليك ان لا تتسرع والتفكير قبل اتخاذ اي قرار عشوائي, اما عاطفيأ اتبع قلبك فالقلب مليئ بالحب , وعليك ان تحاول اصطحاب شريكك في نزهة , عليك ان تكون حذر اليوم حتى لا تتعرض الى اي اذئ ويجب عليك تناول ادويتك بشكل منتظم والاخذ بكلام الطبيب , والابتعاد عن الاطعمة المضرة بصحتك.

القوس : في عملك ستشرق قريبأ شمس احلامك وطموحاتك في شركتك او في عملك وهذا كله بفضل دعوات اهلك والمقربيين لك , عاطفيأ عليك ان تشرح وجهة نظرك الى شريكك فقد يتقبل الامر وعليك ان لا تكون متسرع في اتخاذ قراراتك في هذا اليوم , تعجز عن مجاراة من ترافقهم في المشئ ولاكن ستستطيع قريبأ , ستشعر بالتعب في اخر يومك وعليك ان تحاول النوم مبكرأ.

الجدي : في عملك عليك ان تكون حذر في التعامل مع زملائك وفي اشخاص في عملك قد لا يكونو اهلأ للثقة , وحتى لا تصدمك حقيقتهم لاحقأ , اما عاطفيأ ستكون في موضع ثناء في الايام المقبلة بسبب الثقة المفرطة التي يمنحك اياها شريكك , اما صحيأ عليك ان لا تقوم بالضغط على نفسك كثيرأ والابتعاد عن كل ما قد يسبب لك الاذى.

الدلو : عليك ان تحاول حل مشكلاتك التي تواجهها او قد تواجهها في هذا الاسبوع بأسرع وقت ممكن , وقد تضطر الى اتخاذ مواقف حاسمة , اما عاطفيأ يجب عليك ان لا تستغل نقاط ضعب شريكك الى الوصول الى غايتك , وقد تظطر الى اتخاذ قرارات ومواقف حاسمة , اما صحيأ فلا تعتقد ان صحتك ستدوم للأبد الا اذا كنت مهتمأ بها وبالرياضة والاكل الصحي.

الحوت : في عملك التواصف مع اشخاص نافذين بالعمل يسهم في وصولك الى تحقيق الاهداف والطموحات التي حددتها لنفسك , اما عاطفيأ قد تجد قريب من شريكك ومضطرأ الى تحقيق وعودك التي قدمتها , وعليك الطلب من شريكك او شريكتك الذهاب الى مكان هادئ حتي تصلح العلاقة , اما صحيأ فممارسة المشي السريع سيحسن كثيرأ من صحتك وعليك الاهتمام اكثر في صحتك والابتعاد عن الطعام المضر او الدسم كثيرأ.

 


  • تعليقات الفيس بوك
  • أحدث المواضيع
  • مواضيع مميزة
تابعنا على موقع الفيس بوك
...