الاثنين - 22 سبتمبر 2014

ملخص مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد 0-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز

ملخص مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد 0-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز
التاريخ: : 12-02-2014 الساعة : 10:09
الكاتب: Almoraisi
المصدر : هاي كورة

مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد

خيم التعادل السلبي بدون اهداف على قمة البريميرليغ بين الارسنال وضيفه مانشستر يوناتيد في اللقاء الذي جمعهما مساء الاربعاء على إستاد الامارات ضمن الجولة 26 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

كان الهولندي روبين فان بيرسي ان يفاجئ جماهير الغانرز عندما سرق الكرة من الاسباني ارتيتا قبل ان يسدد الكرة بيساره ليتمكن الحارس تشيزني من الامساك للكرة .

وجاء الرد سريعاً من المتألق جاك ويلشير عندما راوغ مدافعي الشياطين الحمر ليسدد الكرة لترتطم الكرة بأحد لاعبي المانيو وتخرج الكرة الى ركنية لم تثمر . وعاد الهولندي مرة اخرى ليهدد مرمى البولندي بتسديدة من الجهة اليسرى ولكن تصويبته جاءت بعيدة عن مرمى اصحاب الارض ، لينتهي الشوط الاول سلبياً من دون اهداف .

وفي الشوط الثاني كاد الارسنال قريب جداً من افتتاح النتيجة عندما ارسل المدافع الفرنسي كرة راسية ولكن الاكوادوري انطونيو فالنسيا تمكن من ابعاد الكرة على خط المرمى .

وكان الاسباني سانيي كازورلا على بعد خطوة من التسجيل عندما سدد الكرة بيساره ولكن يقظة مواطنه دي خيا تمكن من ابعاد الكرة ،وبعدها حاول لاعبي الارسنال فك رموز دفاعات الفريق الزائر ولكن من دون جدوى ، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي .

وبهذا التعادل اقتسم الفريقان نقاط اللقاء حيث رفع الارسنال رصيده الى النقطة 56 في المركز الثاني بفارق نقطة عن المتصدر البلوز ، فيما اصبح رصيد المان يوناتيد عند النقطة 42 في المركز السابع .


  • تعليقات الفيس بوك
  • أحدث المواضيع
  • مواضيع مميزة
تابعنا على موقع الفيس بوك
...