التخطي إلى المحتوى
من هي زوجة سعد المجرد غيثة العلاكي معلومات ويكيبيديا

تعرف معنا من هي زوجة سعد المجرد ويكيبيديا معلومات وما هي تفاصيل إعلان زواج سعد لمجرد ومع عرض حسابه الرسمي إنستجرام.

حيث أشعل خبر زواج المطرب المغربي سعد لمجرد العديد من منصات التواصل الاجتماعي ، وأراد الجميع معرفة الشخصية التي وقعت في حب الفنان متعدد القصص سعد لمجرد ، إليكم التفاصيل.

من هي زوجة سعد المجرد ويكيبيديا

اسم زوجة سعد المجرد هي غيثة العلاكي ، شابة مغربية لا تنتمي إلى مجال الفن والموسيقى وهي سيدة أعمال مراكشية تعيش بكندا وتملك عدة فنادق في كيليز بمراكش ، وقد قام بنشر صورة تجمعهما معا في عام 2014 وقد انتشرت اشاعات بارتباطهم حينها.

وقد أعلن لمجرد في هذا الوقت أن غيثة العلاكي ليست سوا كونها صديقة مقربة من العائلة، وذكر ببساطة أنه اتصل بصديقته غيثة في حادثة اعتقاله في مطار باريس بشأن قضية اغتصاب ،وكانت غيثة العلاكي أول من سانده في ذلك الوقت.

اعلان زواج سعد المجرد

كشف الفنان المغربي سعد لمجرد مساء أمس السبت الموافق بتاريخ 10/ 9/ 2022 م، عن تفاصيل خبر خطوبته من المغربية غيثة العلاكي، عبر حسابه الشخصي على الانستقرام

وقد طلب من الجميع أن يدعو له بمباركة الزواج، وقد تم التأكيد من قبل المقربون أن الخطوبة وعقد القران تمت على أراضي المملكة المغربية العربية، وسيتم إقامة زفاف الثنائي في أحد قاعات فنادق العاصمة الرباط، مع حضور عدد من الشخصيات الفنية الهامة.

انستقرام سعد المجرد

إليكم حساب انستقرام الرسمي للفنان والمطرب المغربي سعد لمجرد، من هنا ، والذي يمتلك حوالي الـ 14 مليون متابع من مختلف دول العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *