التخطي إلى المحتوى
«حديث القيادة» بجلسة حوارية مع رئيس محكمة التمييز بدبي

دبي: "الخليج"

استضافت دائرة إدارة المعرفة بمحاكم دبي جلسة حوارية مع القاضي عبد القادر موسى رئيس محكمة التمييز في محاكم دبي بعنوان "حديث القيادة" عبر منصة إلكترونية تديرها شريفة خالد رئيسة قسم المعرفة الداخلية. يستضيف فيه نخبة من الخبراء في الأبعاد القضائية. والاستراتيجية التي تساعد على دعم معرفة موظفي العدالة شخصياً وعملياً ، لتشجيع المختصين على تبادل خبراتهم مع جميع الموظفين ، وترسيخ التواصل بينهم ، ودعم منهجية المعرفة وسياسة الشفافية لمحاكم دبي ، بحضور طارش عيد المنصوري ، العضو المنتدب لمحاكم دبي ، ورؤساء المحاكم ، والمديرين التنفيذيين للدائرة والموظفين.

أجرى المشاركون مقابلة مع القاضي موسى عبر Microsoft Teams ، على ثلاثة محاور: النشأة والوظيفة العلمية والمهنية ، والفرص والتحديات في النظام القضائي ، ومستقبل العدالة من وجهة نظر القيادة في محاكم دبي ، للترجمة. رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي حفظه الله لجعل دبي من أفضل مدن العالم لإقامة عدالة فعالة تتميز الدقة واحترام قيم العدل والاستقلال والشفافية وتقديم خدمات قضائية في متناول الجميع.

وأوضح القاضي موسى أن دولة الإمارات وفرت لأعضاء السلطة القضائية كافة الإمكانات اللازمة للقيام بواجباتهم في إعلاء راية العدالة ، باعتبارها من أهم ركائز العدالة ، والحكم الرشيد. كما أكد استعداد محاكم دبي لمواءمة جميع مبادراتها وخططها التشغيلية مع الرؤية الطموحة لحكومة دبي التي تسعى جاهدة لاستخدام التكنولوجيا الحديثة وتحسين الأداء وتحقيق تطلعات القادة الحكماء لتحقيق حكومة رفيعة المستوى. تقديم خدمة.

وفي ختام الجلسة شكر القاضي موسى طارش عيد المنصوري على تدخله خلال الجلسة ، وأكد فيها أنه في محاكم دبي ، كل حسب منصبه يمثل السلطة القضائية ، وهي إحدى الجهات الثلاث. وأركان المجتمعات المتحضرة الحديثة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.