التخطي إلى المحتوى
عثمان ديمبلي يرغب بتجديد عقده مع برشلونة

أكدت تقارير إخبارية إسبانية أن مهاجم برشلونة عثمان ديمبلي يرغب بالبقاء داخل النادي الكتالوني، رغم الأزمات التي خاضها مع إدارة البلاوجرانا مؤخراً، حيث أنه يشعر بالسعادة بقيادة المدرب تشافي هرنانديز.

وحسبما نشر برنامج “الشيرينجيتو” الرياضي الاسباني على قناة “ميجا تي في”، فإن عثمان ديمبلي اقتنع بأن بإمكانه أن يكون قائدا للبرسا بقيادة تشافي هيرنانديز.

عثمان ديمبلي وتجديد عقده مع برشلونة

وتألق النجم الفرنسي بشكل كبير مؤخرا مع تشافي وساهم بصعود الفريق في جدول الدوري الاسباني لينافس حاليا على الوصافة وينعش حظوظه بالمنافسة على اللقب رغم أن ريال مدريد هو الأقرب له، خصوصاً بعد أن قاد فريقه للفوز بأربعة أهداف نظيفة بالكلاسيكو على ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو، بعدما صنع هدفين.

وتأتي رغبة عثمان ديمبلي، الذي ينتهي عقده رسميا بنهاية هذا الموسم، في البقاء مع برشلونة بعد فترة من الشد والجذب مع إدارة النادي وانتهت بحرمانه من اللعب للفريق الأول، قبل أن يعود المدرب تشافي بقراره ويستعين به مجددا في المباريات.

لكن صعوبة تجديد عقد الفرنسي ديمبلي صاحب الـ24 عاما، المطلوب بأندية أوروبية مثل باريس سان جيرمان، تكمن بضرورة خفض راتبه بشكل حاد حتى يتماشى مع ظروف برشلونة المالية التي يعاني منها خلال الفترة الحالية.

وأوضح المصدر الرياضي أن رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، قد لا يستطيع اتخاذ قرار بتجديد عقد ديمبلي، وأن رحيله لايزال أقرب للحدوث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *