التخطي إلى المحتوى
عودة الحياة الطبيعية بشوارع جدة بعد الهجوم الحوثي الغاشم

رغم هجموم الحوثية على محطة توزيع المنتجات البترولية التابعة لأرامكو في منطقة جدة، ومحطة توزيع الكهرباء في صامطة، لم تتأثر الحياة العامة في الشوارع والحياة الطبيعية للأهالي بتلك الهجمات العدائية.

ورصدت لقطات تلفزيونية، حركة الشوارع الطبيعية مما يدل على أنه مؤشر للحركة في عموم شوارع منطقة جدة، ومنطقة صامطة.

وأفادت قناة الإخبارية بأن:”طريق الحرمين يعد ناقلاً رئيسياً ومهم للحركة من الحرم المكي من العاصمة المقدسة إلى طريق المطار، وأعداد كبيرة من المعتمرين من خارج المملكة ومن عموم الدول الإسلامية شاهدوا هذا الاعتداء”.

وأضاف مراسل الإخبارية:”ليس فقط المقيم والمواطن ، وإنما مجموعة كبيرة من زوار بيت الله الحرام شاهدوا هذا الاعتداء الذي يطال منشآت نفطية ليست عسكرية”.

وتابع:”حركة الناس طبيعية واعتيادية عدا عند مدخل المنشأة يوجد شيء من الازدحام بسبب دخول آليات الدفاع المدني بالتزامن مع مرور السيارات الشخصية”.

وكان تحالف دعم الشرعية في اليمن، قد أوضح أمس الجمعة أنه رغم تنفيذ ميليشيات الحوثي 16 هجوما عدائيا بينها عملية استهدفت محطة توزيع المنتجات البترولية التابعة لأرامكو في جدة فإنه يمارس ضبط النفس من أجل إنجاح المشاورات اليمنية.

وحذر التحالف الحوثيين من التمادي في انتهاكاتهم الجسيمة وعدم اختبار صبره، مشيرا إلى تناثر شظايا الاعتراض للصواريخ والمسيرات الحوثية التي سقطت في بعض الأحياء السكنية دون أي خسائر بشرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *