التخطي إلى المحتوى
Canva | تحميل تطبيق كانفا لتصميم الصور والفيديوهات مجاناً للاندرويد والايفون والكمبيوتر 2023

قبل عشرات سنوات كان تطبيق كانفا للتصميم عربي نقلة نوعية في عالم تصميم الصور، ويمكننا الآن القول أن المستقبل ينذر بأن يضع تطبيق كانفا بصمة قوية بعالم تحرير الصور والفيديوهات والتصميم، في هذا المقال سوف نتحدث بشكل مفصل حول شرح تطبيق Canva.

نبذة عن تطبيق Canva كانفا للتصميم

يمكن القول أن كانفا ليس مجرد تطبيق عادي، فهو عالم أو المنصة الإلكترونية الشاملة، حيث يقدم العديد من الخدمات الممتعة في مجال تصميم الصور ومقاطع الفيديو، ويدعم العمل على هواتف اندرويد وآيفون وكذلك على أجهزة الكمبيوتر ونظام ماك.

ويمكنك موائمة العمل عبر استخدام أي قالب من ضمن القوالب الاحترافية التي يتيحها هذا التطبيق، والحصول على صور عالية الجودة والاختيار بحسب ما يناسبك ويناسب هدفك.

برامج أخرى: تحميل برنامج تغبيش الصور

تطبيق كانفا لفريق التصميم

يمكنك الاشتراك في تطبيق كانفا للتصميم عربي للاندرويد لفرق العمل المشتركة، حيث تطبيق كانفا للاندرويد سيمنحك خاصية تنظيم ملفات العلامة التجارية وكافة ملفات الفريق، يتيح لك التطبيق إدارة المحتوى وكذلك تخطيط منشوراتك الخاصة بمنصات التواصل الاجتماعي.

يمكنك أيضاً إنشاء التصاميم وجدولتها، بالإضافة إلى إمكانية النشر المباشر من تطبيق كانفا، حيث سيكون العمل له متعة خاصة من خلال Canva بسبب روح الفريق والتعاون بينهم خصوصاً أنه يتيح التعاون بين الفريق عبر بلدان أخرى والشركات، والسماح للتعليقات المدمجة من أجل استمرار حركة المحتوى والتعاون في الأفكار والتعديلات.

روابط تحميل تطبيق كانفا 2023

اضغط هنا للتحميل لأجهزة الكمبيوتر

اضغط هنا لتحميل نسخة اندرويد

اضغط هنا لتحميل نسخة الايفون

كيفية تصميم بوستر مميز في ٥ خطوات باستخدام تطبيق Canva

يمكنك تصميم بوستر مميز من خلال تطبيق كانفا عن طريق التالي:

  1. قم بفتح تطبيق Canva على جهازك ثم قم بتسجيل الدخول من خلال حسابك، وإن لم يكن حساب قم بإنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول بواسطة حساب الفيس بوك.
  2. انقر على “ملصقات” لبدء التصميم.
  3. اختر القالب الذي يناسب هدفك مثلاً إعلان لعمل تجاري، أو فعالية جمع تبرعات ستجد مئات الاقتراحات، اختر المناسبة لك.
  4. خصِّص تصميم ملصقك عبر إدخال التعديلات على التصميم، قم بإعادة ترتيب العناصر في الصفحة، وقم باختيار الألوان الجديدة أو غيّر الخلفية والخطوط .
  5. قم بإضافة ابداعك من خلال إضافة عناصر جديدة للتصميم من خلال تصفح الرسوم والصور والملصقات، وعدل الفلاتر والشبك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *