التخطي إلى المحتوى
بلدية دبي توعّي الشركات الخاصة بالأنظمة المستحدثة في إدارة النفايات

"الخليج"
نظمت بلدية دبي ملتقى العملاء للشركات العاملة في جمع ونقل ومعالجة النفايات في إمارة دبي ، وذلك لخلق شراكات بيئية مميزة مع القطاع الخاص وتقديم خدمات نوعية تلبي تطلعات جميع العملاء. من القسم.
كان الهدف هو رفع مستوى الوعي بين الشركات العاملة في الإدارة المستدامة للنفايات في إمارة دبي ، حول أهمية تحسين الأساليب لتحقيق أقصى استفادة من النفايات الصلبة ، من خلال الالتزام بملاحظاتهم وملاحظاتهم ، وتحديد احتياجاتهم بدقة ، من أجل تحقيق أعلى درجات الرضا العام من خلال تقديم أفضل الخدمات ، وفق أفضل الممارسات والمعايير العالمية المعتمدة.
واستعرض المنتدى عددًا من الموضوعات والعروض التقديمية ، بما في ذلك زيادة الوعي بأهمية تعزيز فصل مصادر النفايات الصلبة ، وجمع النفايات ونقلها ، والفرص والتحديات في هذه المجالات. وناقش ورقة عمل بعنوان "دعم صناعة إعادة التدوير" ومعالجة النفايات في إمارة دبي.
تحرص إمارة دبي على ضمان توافر الفرص مع القطاع الخاص “شركاؤنا في التنمية المستدامة” في إدارة النفايات المستدامة ، حيث أن هذا القطاع واعد وينتظر مستقبلاً مزدهرًا.
Par conséquent, nous invitons les entreprises locales et internationales spécialisées dans la gestion durable des déchets à saisir l'opportunité et à créer de nouveaux investissements dans le secteur de la gestion des déchets dans l'émirat de Dubaï, qui dispose d'une infrastructure de مستوى عالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.