التخطي إلى المحتوى
عودة 97 ألف طالب وطالبة بتعليم الجوف حضوريا

استقبلت مدارس الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف 97 ألف طالب وطالبة للعودة إلى المدارس ؛ استئناف العملية التعليمية للفصل الدراسي الثالث لعام 1443 هـ، وسط استكمال كافة الاستعدادات، وتطبيق الإجراءات الاحترازية المعتمدة لعودة الحضور الكامل. تفقد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الجوف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي عددا من المدارس، مشيدا بالجهود التي بذلت في بداية الفصل الدراسي الثالث.

زارت مساعدة الشؤون التربوية الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع عددًا من مدارس البنات، مؤكدة أن عودة الحضور أضاف السعادة لموظفي المدرسة والطلاب للعودة بشوق وفرح إلى الدراسة الكاملة، والعودة إلى الدراسة. المدارس مع جميع الأنشطة المفترضة مثل الانتظار في الصباح وتمارين الصالة الرياضية والراديو المدرسي. على صعيد متصل تفقد مدير مكتب التربية والتعليم في طبرجل السيد عقيل غيفل الشراري بدء دراسة الحضور للفصل الدراسي الثالث في عدد من المدارس. نفذت دائرة الإرشاد والتوجيه مبادرة نوعية لتفعيل فعاليات “يوم السعادة العالمي” تزامناً مع عودة الحضور.

وقالت مديرة دائرة الإرشاد والتوجيه “بناتس” صباح بنت خليل الفارس، إن الهدف هو تحقيق الرفاه النفسي والاجتماعي، وإعطاء شعور بالسعادة الفعلية لموظفي المدرسة من طلاب وطالبات، وتقديم بيئة مواتية للإنجاز والإبداع، من خلال المشاركة في أمور الحياة اليومية الممتعة في المدرسة، والاستماع إليها باهتمام، وإضفاء البهجة على اليوم الدراسي، ومساعدتهم على تنظيم وقتهم، ومناقشة اهتماماتهم، وإعطائهم الحرية الموجهة، وتخصيص المهام و تقاسم فرحة الانجاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *