التخطي إلى المحتوى
«الشارقة لرياضات الدفاع» يبحث خططه ومشاركاته المقبلة

ناقش نادي الشارقة الرياضي للدفاع عن النفس ، خلال اجتماعه بمقره ، خططه المستقبلية ، بما في ذلك تنظيم المخيم الربيعي ، والتحضير للفعاليات الرياضية والثقافية والمجتمعية التي ستنظم خلال شهر رمضان المبارك. العمل على تجهيز المقر الجديد للنادي مما يساعد على ضمان أفضل الخدمات لأعضاء النادي.

أعرب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للدفاع عن النفس أحمد عبد الرحمن العويس وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء النادي عن شكرهم وتقديرهم لقائد عام شرطة الشارقة اللواء سيف الزاري على الدعم الذي لقيه النادي من خلال تخصيص جزء من مكاتب وقاعات نادي ضباط الشارقة للترويج لنادي الشارقة الرياضي رياضة المشي. الدفاع عن النفس ، مؤكدا أنه سيساهم في نقلة نوعية أخرى لتحسين العوائد الفنية والمادية للاعبين ، وذلك بفضل الخصائص والبنى التحتية الحديثة لنادي ضباط الشارقة.

وأشار إلى أن المقر الجديد للنادي سيساهم في إضافة جديدة أخرى تتمثل في عضوية أبناء منتسبي القيادة العامة لشرطة الشارقة بالنادي وممارسة رياضة الدفاع عن النفس ، وفق الرؤية والمبادئ التوجيهية. لمجلس الشارقة الرياضي لدعم ممارسة الرياضة كأسلوب حياة مثالي.

وأثنى المجلس على لاعبي النادي لبلوغهم مراكز متقدمة ووصولهم إلى منصات التتويج خلال مشاركتهم في بطولة الجوجيتسو ، وحصولهم على المركز الأول في بطولة التحدي والمركز الثالث في الدرع الدولي لمحترفي الجوجيتسو من أبوظبي. . وطواف أبو ظبي ، والمركز الثالث في دوري أبو ظبي للمحترفين في الجوجيتسو ، ودرع جولة دبي ، وحصل على 217 ميدالية ، والبطولة العربية والفجيرة الدولية للتايكوندو بحصوله على 26 ميدالية ، وفريق الكاراتيه من نجوم المستقبل وبطولة الإمارات. 21 ميدالية ، بالإضافة إلى النقلة النوعية لفريق الجودو وتحقيق نجاحات كبيرة ، معبراً عن إعجابه بقدرة جميع لاعبي النادي على اجتياز اختبارات الحزام التي نظمتها إدارة التدريب الرياضي خلال المسيرة الحالية.

حضر اللقاء أحمد سعيد الجروان نائب الرئيس والأعضاء طارق جمعة السويدي وخالد النخي وعلي عبيد الحمودي وعبيد العاصم السويدي ومحمد عبدالله برهيمة المدير التنفيذي بالإنابة عمر بوخالف. ورئيس ديوان الرئيس محمود لطفي شعبان. (وام)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *