التخطي إلى المحتوى
شرطة عجمان تطلق حملة «طلابنا مسؤوليتنا»

عجمان: "الخليج"

أطلقت القيادة العامة لشرطة عجمان مبادرة "طلابنا مسؤوليتنا" والتي تهدف إلى ضمان سلامة وأمن الطلاب في المدارس الحكومية والخاصة في إمارة عجمان. هذا جزء من السعي لتحقيق الهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية. هو تعزيز السلامة على الطرق ؛ هذا لتحسين سلامة الطلاب وأمنهم وتحقيق المسؤولية الاجتماعية.

وقال الرائد فؤاد الخاجة رئيس إدارة المرور والدوريات بشرطة عجمان: إطلاق المبادرة يأتي في إطار جهود الشرطة لتأمين وصول ومغادرة التلاميذ من منازلهم إلى مدارسهم. من خلال نشر دوريات الشرطة خلال ساعات النقل بالحافلات المدرسية ، لضمان الامتثال لمعايير ومتطلبات السلامة والأمن لطلابنا الأعزاء ومن خلال اعتقال سائقي الحافلات المخالفين.

كما تركز شرطة عجمان على مراقبة وتنظيم حركة المرور أمام المجمع المدرسي في إمارة عجمان ، لا سيما المناطق التي تتواجد فيها كثافة من المركبات لتنظيم حركة المرور وحركة المرور ، وتقليل الازدحام المروري ، بالإضافة إلى تكثيف الجهود من أجل توعية سائقي الحافلات وأولياء الأمور والطلاب بالطريقة الصحيحة والآمنة للصعود إلى الحافلات والنزول منها. لتجنب تعريض حياتهم للخطر وللتأكد من وصولهم إلى منازلهم بأمان.

ودعا رئيس إدارة المرور والدوريات أهالي الطلاب وعامة الجمهور والسائقين إلى اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة والالتزام بقواعد الطريق ، خاصة خلال الفترتين الصباحية والمسائية عند انتقال الطلاب من مدرستهم إلى مدارسهم. دور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.