التخطي إلى المحتوى
محمد جاسم يخوض انتخابات «عربي الجودو» في «عمومية الأردن»

تنعقد الجمعية العمومية للاتحاد العربي للجودو ، الثلاثاء ، في العاصمة الأردنية عمان ، والتي ستشهد انتخاب مجلس جديد للاتحاد ، حتى أولمبياد 2024 ، وسط اهتمام كبير من جانب الاتحادات الأعضاء.

تشهد الجمعية العامة للاتحاد منافسة شديدة على مقعد الرئيس وكذلك على مقاعد الأعضاء ، في ظل تقدم 9 مرشحين يتنافسون على 5 مقاعد ، بينما التنافس على مقعدي نائبي الرئيس الأول والثاني. اشتداد حدة بين دول شمال إفريقيا والخليج العربي بحضور 4 مرشحين. حيث يتم اختيار مرشحين اثنين فقط لشغل المنصبين القياديين.

رشح اتحاد الإمارات للجودو محمد جاسم السجواني ، عضو مجلس إدارة الاتحاد ، ونائب الأمين العام المشارك في الجمعيات العامة للاتحاد العربي للجودو ، للترشح للانتخابات ، بهدف الحفاظ على هوية الإمارات العربية المتحدة. مقعد في الاتحاد العربي مرشح الإمارات ، وأكد دعمه الكامل خلال هذه الانتخابات ، لمواصلة عضويته في الاتحاد العربي للجودو لولاية رابعة ، بعد النجاحات التي حققها خلال الفترة الماضية.

وأشار ابن ثعلوب إلى أن شعب الإمارات لا يزال يحظى بحضور قوي في المناصب الإقليمية والدولية في مختلف المنظمات الرياضية الأجنبية ، تماشيا مع الاستراتيجية الرياضية الإماراتية.

محمد جاسم هو نائب أمين سر اتحاد المصارعة والجودو وعضو المجلس التنفيذي للاتحاد العربي ونائب رئيس اتحاد غرب آسيا للجودو لثلاث ألعاب أولمبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.