التخطي إلى المحتوى
أمين عسير يتفقد أعمال معالجات التشوه البصري بالفرشة

وتفقد أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي أعمال معالجة التشوهات البصرية التي نفذتها بلدية الفرشة، وتابع ميدانيا أعمال الجرد والمعالجة في المواقع المختلفة.

واطلع خلال الزيارة على مشروع تطوير الشارع العام. وأشاد الحميدي بجهود التنمية التي تبذلها البلدية في مركز الفرشة وفق معايير المشهد العمراني. كما استعرض رئيس البلدية علي مرعي الشهراني مراحل العمل والانتهاء من المشروع الذي حرصت البلدية على تنفيذه وفق معايير المشهد العمراني.

وأشاد الدكتور وليد الحميدي بجهود البلدية، مؤكداً أن بلدية المنطقة وبلدياتها مستمرة في تنفيذ خططها وجهودها لمعالجة عناصر التشويه البصري، وتعزيزاً لجهود الأمانة لتحسين المشهد العمراني. من مدن ومحافظات المنطقة تحقيقا لأهداف وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان الهادفة إلى الارتقاء بجودة الحياة وفق رؤية المملكة 2030.

ودعا المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع البلدية والبلديات التابعة لها لتحقيق أهداف المبادرة وتمكين أفراد المجتمع وإشراكهم في المساهمة في رصد التشوهات البصرية عبر تطبيق “Photos and Send”، والإبلاغ عن المخالفين والمخالفين. إحداث تشوهات بصرية من خلال تطبيقات الأمانة أو من خلال الرقم الموحد للاتصالات البلدية (940).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *