التخطي إلى المحتوى
أروابارينا يسعى لصنع بصمة مع «الأبيض»

دبي: علي نجم

ويسرع المنتخب الوطني وتيرة استعداداته بعقد دورات تدريبية يومية على ملعب آل مكتوم في إطار الاستعدادات لمواجهة "المصير" أمام شقيقه العراقي غدا الخميس.

بينما كان "الأبيض" يستعد للسفر إلى السعودية مساء اليوم الثلاثاء ، الذي اختارته "الفيفا" كمقعد لاستضافة مباراة "أسود الرافدين" ، كان المدرب الأرجنتيني وايت رودولفو أروابارينا يضع اللمسات على التشكيل والأسلوب الذي سيراهن عليه في الموقع المهم ، والذي يمثل تغييرًا من نقطة واحدة في مسار فريقنا في رحلة كأس العالم.

يدرك فريقنا أن الحالة المزاجية اليوم "إيجابية" أكثر من الفترة السابقة مع الهولندي فان مارفيك ، لكن الرهان سيكون كبيرًا على نجاح الفريق في فهم أسلوب وتفكير المدرب الأرجنتيني الذي يريد أن يترك انطباعًا. النجاح وترك انطباع إيجابي يؤكد صحة الرهان عليه في هذه المرحلة الحاسمة من سن التأهل.

ربما أصبحت لعنة الإصابات والغيابات "الهم الأكبر" للمدرب الجديد لمنتخبنا الوطني ، خاصة أنها تتزامن مع أهم مباراتين وصعوبة ، مقارنة بقيمة النقاط ، وصعوبة التعويض في. العدادات الأخيرة من فترة التصفيات.

لعبة الحسابات والنقاط ستكون مزدحمة للغاية خلال مباراة الخميس على ملعب الملك فهد ، خاصة وأن هذه ستكون آخر المباريات التي ستُلعب في المجموعة ، بسبب فارق التوقيت مقارنة بالمباراة التي ستجمع لبنان أحدهما. يتنافس الطرفان على المركز الثالث وشقيقه السوري.

يعد غياب ثنائي خط الوسط عبد الله رمضان وطحنون الزعابي أصعب اختبار للأرجنتين رودولفو ، على الرغم من أنه من الواضح من القائمة المختارة والتدريب أن ماجد حسن وعلي سالمين والنقبي يمكن أن يشكلوا مثلث قوة في الوسط. .

يريد رودولفو أن يكون علي مبخوت جاهزًا تمامًا لقيادة الهجوم وتأمين فرص حاسمة أمام مرمى الخصم والتي يمكن أن تساعد في تأمين فوز قد يكون كافياً لتأمين بطاقة إضافية قبل مباراة كوريا الجنوبية في 29 هذا الشهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.