التخطي إلى المحتوى
شركة طيران الجزيرة الكويتية توزع الأرباح بعد توقف عامين بسبب كورونا

وافق مساهمو شركة طيران الجزيرة الكويتية، خلال اجتماع الجمعية العمومية اليوم الأحد، على توصية مجلس إدارة الشركة بتوزيع أرباح نقدية بمقدار 32 فلسا للسهم الواحد، وبمبلغ إجمالي وقدره 7 ملايين دينار (23 مليون دولار) عن سنة 2021، بعد أن تم تعليق توزيع الأرباح لعامين بسبب جائحة كورونا.

وقال رئيس مجلس إدارة طيران الجزيرة الكيويتية، مروان بودي، إن الشركة تخطط لمواصلة التوسع بشبكتها عبر إطلاق خطوط رحلات مباشرة جديدة من الكويت إلى جهات تتمتع بالطلب العالي من المسافرين بغرض السياحة، وكذلك من شريحة كبيرة من المقيمين بالشرق الأوسط.

شركة طيران الجزيرة الكويتية

وأوضح مروان بودي أن هذا التوسع سوف يسانده الطلبية التي قامت بها شركة الطيران في نهاية عام 2021 لشراء 28 طائرة جديدة من طرازي إيه 320 نيو وإيه 321 نيو من إيرباص.

وأضاف أن الشركة الكويتية تعتزم توسيع بنيتها التحتية في مبنى مساند لخدمات الصيانة والخدمات المساندة الأخرى في قطاع الطيران.

وسبق أن حصلت شركة طيران الجزيرة على شهادة اعتماد من إدارة للطيران المدني الكويتي لتكون مركزاً معتمدا لتدريب الطيارين وكذلك أطقم الطائرات من المقر الرئيسي بالكويت، وهي خطوة في اتجاه التوسع في خدماتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.