التخطي إلى المحتوى
تيك توك تختبر ميزة جديدة وهي سجل المشاهدة

تختبر تيك توك ميزة جديدة وهي سجل المشاهدة مع القليل من المستخدمين لكي تسمح لهم بايجاد مقاطع الفيديو التي تظهر عبر صفحة For You ولم يكن لديهم اي فرصة ليتم حفظها.

ويمثل تحديث For You تدارك الخطأ وفقدان المقطع قبل أن تتاح لك اي فرصة للاعجاب بالمقطع مشكلة شائعة بين المستخدمين. وذلك بسبب البث المستمر للمحتوى عبر تيك توك.

ويبدو بان المنصة تقوم بالتطلع إلى حل المشكلة بإضافة هذه الميزة .

وعندما تم السوال عما إذا كانت تيك توك تقوم بالتخطيط للتوسيع بالاختبار وطرح هذه الميزة للكثير من مستخدمين التطبيق، قالت تيك توك برسالة بريد إلكتروني بإنه ليس لديها ما يشاركوا به بشأن الاختبار في هذه الاوقات.و

وقد قال المتحدث الرسمي باسم تطبيق تيك توك: نحن دائمًا وفي كل الاوقات نفكر بطرق جديدة لكي نضيف قيمة لمجتمعنا وإثراء تجربة تطبيق تيك توك.

واكتشف Hammod Oh، الذي دائما ما يكشف عن الميزات الجديدة التي يتم اختبارها في هذه الاوقات بواسطة المنصات المختلفة للتواصل الاجتماعي، الميزة أولاً، والتي سلط الضوء عليها بعد ذلك من قبل مات نافارا مستشار مواقع التواصل الاجتماعي .

وتشير صور الشاشة التي نشرها Hammod Oh ومستخدمون اخر إلى إمكانية الوصول إلى سجل المشاهدة للمستخدم بقسم “المحتوى والنشاط” في إعدادات تطبيق تيك توك.

منصة تيك توك تريد تسهيل اكتشاف المقاطع الضَائِعة ويأتي هذا الاختبار بعدما قام بعض مستخدمي المنصة بوجود حلولاً بديلة للمساعدة بالعثور على المقاطع المفقودة.

وقام أحد مستخدمي المنصة بوقت سابق من هذا العام بنشر فيديو يرشد المستخدمين خلال عملية كشف عن مقطع فيديو ضائع عبر التطبيق.

ويوجه المقطع مستخدمين التطبيق إلى الانتقال إلى صفحة Discover، والنقر علي بحث، وإدخال علامة النجمة. وبعدها الانتقال إلى علامة تبويب عوامل تصفية البحث وتشغيل زر “مقاطع الفيديو التي تمت مشاهدتها”.

وبمجرد الضغط علي “تطبيق”، ستحصل على قائمة الفيديوهات التي شاهدتها بهذا الاسبوع .

ولكن تلك الطريقة ليست الطريقة الوحيدة التي اكتشف بها مستخدمون التطبيق المقاطع الضائعة.

وهنالك حل اخر يعوض مستخدمين التطبيق خلال عملية تنزيل البيانات بالكامل عن التطبيق للوصول إلى ملف مضغوط يعرض سجل تصفح المقاطع.

ويجب جعل ميزة سجل المشاهدة عملية إيجاد على المقاطع أكثر بساطة والتخلص من الحاجة إلى كل هذه الحلول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.