التخطي إلى المحتوى
افضل دعاء باليوم الرابع من شهر رمضان المبارك

دعاء اليوم الرابع من الشهر الكريم نقدم لكم بهذا الموضوع من خلال موقع اليوم نيوز مجموعة من الادعية المميزة جدا والتي يفضل الدعاء بها اليوم 4 في شهر رمضان المبارك ويسعي كل المسلمين بهذا الشهر الكريم بالتقرب من الله تعالي وطلب الطاعة وكسب الثواب في هذا الشهر المبارك الذي ينتظره كل مسلم بكافة ارجاء العالم من كل عام للتفرغ الي طاعة الله عز وجل، ولذلك نوفر لكم مجموعة مميزة جدا من الادعية الجيدة جدا التي يمكنك ترديدها اليوم فهي ادعية جميلة ورائعة ومن اجمل ادعية شهر رمضان المبارك.

1-يأرب ارزقني في شهر رمضان المبارك اليوم الرابع رحمة الأيتام و اطعام الطعام وافشاء وصحبة الكرام بطولك يا ملجا الأملين يا عزيز، يأرب اقبل الدعاء انك انت المجيب والسميع .

2-اللهم اشملني في هذا اليوم المبارك من هذا الشهر المبارك بالرحمة، وارزقني فيه التوفيق والعصمة، وطهر قلبي من غياهب التهمة، يا رحيما بعباده المؤمنين. اللهم، يا الله، يا نور، يا قدوس، يا حي، يا رحمن، اغفر لنا الذنوب التي تحل النقم، واغفر لنا الذنوب التي تغير النعم، واغفر لنا الذنوب التي تورث الندم، واغفر لنا الذنوب التي تنزل البلاء، واغفر لنا الذنوب التي تقطع الرجاء، واغفر لنا الذنوب التي ترد الدعاء، واغفر لنا الذنوب التي تكشف الغطاء.

3-اللهم لا تخذلني في شهر رمضان المبارك اليوم الرابع لتعرض معصيتك ، و لا تضربني بسياط نقمتك، و زحزحني فيه من موجبات سخطك بمنك و اياديك يا منتهى رغبة الراغبين يا عزيز يا وهاب اقبل الدعاء انك انت المجيب والسميع .

4-يارب اجعلني فيه من الفائزين لديك ، ويارب اجعلني فيه من المقربين اليك بإحسانك يا غاية الطالبين ياعزيز يا وهاب.

5-كانت هذه مجموعة رائعة من أدعية شهر رمضان المبارك، ونقدم لكم بشكل يومي مجموعة متنوعة ومختلفة من ادعية شهر رمضان المبارك لكي يستطيع كل مسلم الدعاء بها والتقرب الي الله سبحانه وتعالي في هذه الأيام العظيمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.